لقاء المرأة العام 2019 – لبنان

يوم السبت الواقع في 25 أيّار 2019، اجتمعت سيّدات السينودس في لبنان بلقاء ليوم واحد، كما تحصل لقاءات مشابهة لسيّدات سورية، وتختتم اللقاءات في المؤتمر الصيفي الذي يستمر لحوالي الخمسة أيّام، ويجمع السيدات من سورية ولبنان في مركز ضهور الشوير الإنجيلي.

كان اللقاء لسيّدات لبنان هذه المرّة في الكنيسة الإنجيليّة الوطنيّة في زحلة، حضره إضافة للسيّدات اللواتي وصل عددهنّ لحوالي المئة، كلّ من: القسّيسة نجلا قصّاب، مديرة دائرة التربية المسيحيّة في السينودس؛ القس هادي غنطوس، راعي كنيسة منيارة وأمين سر لجنة الشؤون الكنسيّة والروحيّة؛ القس فؤاد أنطون، راعي كنيستي مرجعيون وابل السقي ونائب رئيس السينودس، القس ميخائيل سبيت راعي كنيسة صيدا، والواعظ ربيع طالب راعي بيت المسنين هملين ورئيس تحرير النشرة.

عنوان اللقاء العام كان “يا امرأة، عظيم إيمانك” (متّى 15: 28). بعد الوصول والعبادة الصباحيّة، أعطى القس د. هادي غنطوس محاضرة بعنوان “المثابرة في الإيمان والبناء – هلمّ نبني (نحميا 2: 20). أمّا المحاضرة الثانية فكانت للقسّيسة نجلا قصّاب بعنوان “يا امرأة، عظيم إيمانك (متّى 15: 28). وأخيرًا بعد المناقشة والعبادة الختاميّة، اختتم اللقاء في غداء بمطعم تلال كسارة.

اضغط على الصورة لمشاهدة الألبوم بالدقّة الكاملة:

IMG 8692
Aperture: 5Camera: Canon EOS 1300DIso: 100Orientation: 1
« 1   من 25 »
4+

اترك تعليقاً