القس جوزيف قصّاب رئيساً للمجمع الأعلى للطائفة الإنجيليّة في سورية ولبنان

previous arrow
next arrow
previous arrownext arrow
Slider

انتُخب صباح اليوم بالتزكية القس جوزيف قصّاب، أمين عام السينودس الإنجيلي الوطني في سورية ولبنان، رئيساً للمجمع الأعلى للطائفة الإنجيليّة في سورية ولبنان، خلفاً للقس سليم صهيوني. وأعيد انتخاب القس صموئيل حنّا نائباً للرئيس لدورة جديدة.

كما انتُخب القس ماكرديج كراكوزيان أميناً للسر، القس ميلاد داغر أميناً للمال، القس صموئيل خراط مقرّراً، الشيخ القاضي فوزي داغر مستشاراً حقوقيًّا للطائفة. وقد انتُخب لعضوية المجمع كلّ من القساوسة: النائب ادكار طرابلسي، حبيب بدر، عماد زعرب، ليون مقصوديان، اندراوس سلامة، فؤاد المصري، ابراهيم نصير ، سليم صابونجي. كما صوّتت الهيئة العامة بالإجماع، على أن يكون القس سليم صهيوني رئيساً فخريّاً للطائفة.

تشكر أسرة النشرة أولاً القسيس سليم صهيوني على كل الجهود التي بذلها لخدمة الطائفة الإنجيلية، كما وتبارك للقس جوزيف قصّاب تولّيه مسؤوليّة رئاسة المجمع مُصلّين أن يبارك الرب خدمته ومسؤولياته الجديدة للنمو بالطائفة. ونبارك أيضاً للقس صموئيل حنّا استمراره في تولّي مسؤولية نائب الرئيس.

5+

4 thoughts on “القس جوزيف قصّاب رئيساً للمجمع الأعلى للطائفة الإنجيليّة في سورية ولبنان

  • 0

    نتمنى أن يكون هذا المنصب الجديد لللدفاع عن حرفية وسلطة الكتاب المقدس الوحيد وليس سواه والابتعاد عن الغايات الجسدية الوقتية والليبرالية والمساومة على الحق الكتابي لنشر الانجيل. مسؤليتنا امام العالم كبيرة من خلال المأمورية العظمة للرب يسوع المسيح لنا. لكن اذا فسد الملح فبماذا يُملّح؟

    0
  • 0

    والى الامام حاملا الصليب خلف السيد الرب
    الى خدمات جديدة وانجازات تحقق اتساع التخوم بخلاص النفوس .بركة الرب معك

    0

اترك تعليقاً